بايرن ميونيخ يبحث عن بديل لريبيري

فارس الوصابي
كورة المانية
فارس الوصابي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 8:14 مساءً
بايرن ميونيخ يبحث عن بديل لريبيري

شارف نادي بايرن ميونيخ الألماني على إتمام صفقة دوجلاس كوستل لاعب شاختار دونستيك الأوكراني و ذلك إثر التفاهم معه و مع فريقه حول جوانب الصفقة ليكون بديلا للفرنسي فرانك ريبيري بالنادي البافاري.

وقد كانت الإصابة التي التي تجددت لريبيري هي التي دفعت النادي البافاري في البحث عن لاعب جديد خاصة و أن محاولات تثبيت كاحله فشلت لذلك فقد قامت إدارة النادي البافاري بوضع اللاعب خارج مخططاتها للعام المقبل و هو ما جعلها تبحث عن لاعب آخر في نفس المركز.

و حسب ما تم تسريبه من قبل الصحافة الألمانية فإن صفقة صفقة كوستا ستصبح رسمية و ستكلف خزينة النادي البافاري حوالي 35 مليون يورو و هو ماسيتم الإعلان عنه خلال السويعات القادمة.

هذا و قد أشارت صحيفة شبورت الألمانية أنه تم الإتفاق بين الفريقين شفاهيا و كذلك مع اللاعب و من المنتظر أن يتم إمضاء العقود خلال السويعات القليلة القادمة و ذلك بعد إبداء غوارديولا رغبته في إنتداب اللاعب الذي الذي سيمضي مع الفريق عقدا ب 4 مواسم و تجدر الإشارة أن النادي الألماني كان في بداية الأمر يرغب في إناداب آنخل دي ماريا من مانشستر يونايتد لكن في إستحالة هذه ابصفقة في الوقت الراهن تم تحويل الوجهة نحو كوستل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.