أياكس أمستردام ينسحب من تصفيات دوري أبطال أوروبا بعد مباراة مثيرة أمام رابيد فيينا

الوليد خضاورية
كورة عالمية
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 2:39 صباحًا
أياكس أمستردام ينسحب من تصفيات دوري أبطال أوروبا بعد مباراة مثيرة أمام رابيد فيينا

خسر نادي أياكس أمستردام الهولندي الذي سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات خارج أرضه أمام نادي رابيد فيينا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين لينسحب بعد مباراة كبيرة من الدور الثالث التمهيدي لدوري أبطال أوروبا.

ورغم عودته في النتيجة بعد التأخر بهدفين دون مقابل في الشوط الأول ، لم يتمكن نادي أياكس أمستردام من التأهل بعد أن سجل نادي رابيد فيينا هدفا ثالثا نظرا لكون مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين من الجهتين ليتأهل رابيد للدور التمهيدي الأخير.

وكان نادي رابيد فيينا قد قدم في النتيجة عبر لاعبه روبرت بيريتش بعد كرة من شتيفان شتانجل قبل الربع ساعة الأولى من اللقاء  ليتمكن بعدها لويس شاوب من مضاعفة النتيجة بهدف ثان قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة ليعود بعدها أياكس في النتيجة بهدفين ولكن هدف شاوب في الدقائق الأخيرة أهل نادي رابيد فيينا.

وفي نتائج أخرى تأهل كل من موناكو ووابويل نيقوسيا وودينامو زغرب بعد الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب إلى الدور التمهيدي الأخير بعد إنتهت مباريات جولة الإياب للدور التمهيدي الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.