بايرن ميونخ يقسو على نادي ميلان بثلاثية نظيفية في كأس أودي الودية

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
بايرن ميونخ يقسو على نادي ميلان بثلاثية نظيفية في كأس أودي الودية

حقق نادي بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم ” بوندسليجا ” فوزا على نادي ميلان الإيطالي في إطار مسابقة كأس أودي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من بيرنات الأسباني واللاعب الألماني المتألق جوتزه وليفاندوفيسكي.

وسيلعب النادي البافاري أمام نادي ريال مدريد اليوم الأربعاء ضمن نهائي المسابقة فيما سيلعب كل من توتنهام وميلان في المباراة من أجل المرتبة الثالثة والرابعة في المسابقة الودية.

وخاض نادي ميلان الإيطالي بقيادة مديره الفني ميهايلوفيتش مباراة سيئة للغاية في أول إختبار حقيقي أمام نادي بايرن ميونخ الذي إستهل الموسم الكروي الخاص به بالخسارة بركلات الترجيح أمام نادي فولفسبورج ضمن كأس السوبر الألماني.

ودخل نادي ميلان المباراة بتشكيلة متكونة من لوبيز كحارس مرمى وزاباتا والي وانتونيلي ودي تشيليو والي فيما إعتمد في خط الوسط على ثلاثة لاعبين هم بيرتولاتشي ودي يونج وبونافينتورا وفي مركز صانع الألعاب على الياباني هوندا أما في الهجوم فإعتمد ميهايلوفيتش على كل من ادريانو وباكا لتكون الخطة التي لعب بها المباراة هي 4-3-1-2.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.