ريال مدريد يتجاوز توتنهام بهدفين دون مقابل في كأس أودي لكرة القدم

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 3:53 صباحًا
ريال مدريد يتجاوز توتنهام بهدفين دون مقابل في كأس أودي لكرة القدم

فاز نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني في المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم في الموسم المنصرم على نادي توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا ملعب نادي بايرن ميونخ الألماني ضمن كأس أودي.

وجاءت أهداف النادي الملكي عبر كل من جيمس رودريجيز في الدقيقة 36 واللاعب الويلزي النفاثة جاريث بيل في الدقيقة 79 لكي يواجه في المباراة القادمة نادي بايرن ميونخ الفائز على ميلان بثلاثية نظيفة.

وإعتمد المدير الفني الأسباني لنادي الميرنغي على كل من خيسي في المقدمة ويأتي خلفه ثلاثة لاعبين هم إسكو وجيمس رودريجيز وجاريث بيل فيما لعب نادي توتنهام بهاري كين في المقدمة وخلفه ثلاثة لاعبين أيضا هم لاميلا وديمبلي وإريكسون حيث شهدت بداية المباراة جس نبض كبير من الطرفين بإعتماد خطة 4-2-3-1.

وبدأ نادي ريال مدريد المباراة ضاغطا بعد ربع ساعة أولى لم تشهد مستوى كبيرا عبر كل من مارسيلو وخيسي وإيسكو وبيل بينما إكتفى نادي السبيرز بالرجوع للخلف وإعتمادي مبدأ التكتل الدفاعي ولكن خبرة زملاء بيل كانت في الموعد ليحصل الإنتصار المهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.