العين الإماراتي يستعد لمباراة تحدي كأس الصداقة أمام الوداد من بوابة السد القطري

الوليد خضاورية
كورة اماراتية
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 4:50 صباحًا
العين الإماراتي يستعد لمباراة تحدي كأس الصداقة أمام الوداد من بوابة السد القطري

سيكون اليوم الأربعاء اليوم الأخير لنادي العين الاماراتي في المسعكر الخارجي الذي يقوم به حاليا في النمسا وسيلعب أمام نادي السد القطري في مباراة ودية أخيرة في النمسا على ملعب بلازا ستار بي الذي يبتعد عن مقر إقامة النادي بـ 90 دقيقة بالحافلة.

وسيغادر نادي العين الإماراتي النمسا يوم غد الخميس بإتجاه المغرب وذلك إستعدادا لتحدي كأس الصداقة والتي تجمع بين بطل الدوري المغربي والمتوج بلقب الدوري الإماراتي حيث سيلعب ضد نادي الوداد البيضاوي يوم 8 أغسطس آب من هذا الشهر.

وذكر المدير الفني الكرواتي للنادي العيناوي زلاتكو داليتش أن لديه الثقة في قدرة اللاعبين في الخروج من الهزائم المتكررة التي تعرض لها خلال المباريات الودية وتحقيق فوز أمام الفرق التي سيلعب ضدها في وقت لاحق مؤكدا في الوقت ذاته أن النادي جاهز للمبارات التي ستجمع الفريق بنادي السد.

وأضتف داليتش أن ناديه تمكن من تسجيل هدف في مرمى الهلال السعودي ولكن خبرة هذا الأخير رجحت كفته للفوز باللقاء حيث عاد في النتيجة بالتعادل ومن ثم حقق فوزا بعد ضعف تركيز من اللاعبين على حد قول مدرب العين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.