سعيد الناصري يتهم الرئيس السابق حول وضع نادي الوداد البيضاوي حاليا

الوليد خضاورية
كورة مغربية
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعيد الناصري يتهم الرئيس السابق حول وضع نادي الوداد البيضاوي حاليا

تحدث رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي لكرة القدم سعيد الناصري عن الوضع الحالي للنادي حيث ألقى باللوم على عبد الإله أكرم رئيس المجلس الأسبق للنادي والذي خلف مشاكل مالية وفنية وهو ما كان سببا في تأجيل الجمعية العمومية للفريق.

وبسبب ما حصل في السابق ، كان على مجلس إدارة الفريق الجديد أن تقوم بجمهور جبار من أجل التقصي حول الوضع المالي لنادي الوداد البيضاوي حسب ما قال الناصري.

وفي مؤتمر صحفي تم عقده أمس الثلاثاء في مقر الفريق ، قال الناصري أن عبد الإله أكرم الرئيس الأسبق لنادي الوداد مازال يواصل تشويشه على المجلس الجديد في فترة حساسة بالنسبة للفريق الذي يستعد للموسم الكروي الجديد.

وتابع الناصري قائلا أن أكرم لديه أهداف يرغب في تحقيقها من وراء التشويش الذي يقوم به وجاء هذا المؤتمر الصحفي لإنارة الرأي العام وجمهور نادي الوداد حول ما يحصل حاليا من كواليس داخل النادي.

وإعتبر الناصري أن هناك سوء تدبير لخزينة النادي في فترة رئاسة أكرم وهو يعمل على إعادة الأمور إلى نصابها من جديد متوعدا أن لن يقف ويداه مكتوفة حول ما يحصل حاليا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.