دي ماريا سعيد بإنتقاله لنادي باريس سان جيرمان ويعد بتحقيق الكثير معه

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دي ماريا سعيد بإنتقاله لنادي باريس سان جيرمان ويعد بتحقيق الكثير معه

بعد أن تمكن من إجتياز الفحص الطبي بنجاح ، قال انخيل دي ماريا ولاعب منتخب الأرجنتين ونادي مانشستر يونايتد أنه سعيد بقرب إلتحاقه بنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان المتوج بلقب الدوري والكأس وكأس السوبر مؤخرا.

وقام نادي حديقة الأمراء بالإعلان عن نجاح دي ماريا في إجتياز الفحص الطبي بدون مشاكل في مستشفى أسبيتار في عاصمة قطر الدوحة يوم أمس الثلاثاء.

وسيلتحق دي ماريا بنادي باريس سان جيرمان بعد إتفاق النادي الباريسي مع مانشستر يونايتد في صفقة بلغت نحو 44 مليون جنيه إسترليني.

وفي تصريح له مع الشبكة الرياضية القطرية ” بي إن سبورتس ” قال اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ 27 ربيعا أنه في قمة السعادة لإنضمامه لنادي حديثقة الأمراء وأن كل ما يعلمه عن الفريق هو أنه متوج بكامل البطولات داخل فرنسا خلال الموسم الكروي المنصرم.

وقال دي ماريا أنه سيلعب بكامل إمكانياته مع ناديه الجديد لمساعدة زملاءه داخل الفريق وسيكون الهدف تجاوز الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وإعتبر أن الأمر تحد بالنسبة إليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.