لجوء بوغبا للمحاكم الإيطالية يشجع نادي تشيلسي لتقديم عرض له

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية5 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
لجوء بوغبا للمحاكم الإيطالية يشجع نادي تشيلسي لتقديم عرض له

بعد أن قرر لاعب نادي يوفنتوس والنجم الفرنسي الدولي بول بوغبا الذهاب للمحاكم المختصة في إيطاليا لكي يسهل عملية خروجه من النادي الإيطالي خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، كان هذا الأمر بمثابة الضوء الأخضر لنادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز والكأس للفوز بخدماته.

وسيقدم نادي البلوز تشيلسي مبلغا يقدر بنحو 35 مليون جنيه إسترليني كبداية تفاوض مع نادي السيدة العجوز بعد توصية خاصة من المدير الفني البرتغالي للنادي الذي يريد جلب اللاعب إلى نادي البلوز حسب ما أفادت به الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” ميرور ” في عدد اليوم الأربعاء على موقعها على شبكة الإنترنت.

ورغم كون إدارة النادي الإيطالي تريد عدم اللاعب اليافع صاحب الـ 22 ربيعا عن الفريق إلا أن جوزيبي ماروتا المدير العام للسيدة العجوز تحدث عن صعوبة إقناع بوغبا بالبقاء مع البيانكونيري وهو ما شجع نادي تشيلسي في المضي قدما من أجل الفوز بخدمات اللاعب الفرنسي.

وفي تصريح سابق له ، قال ماروتا أن ما يحدث حاليا مع بوغبا في يوفنتوس هو نفسه ما حدث مع كارلوس تيفيز الذي خير الرجوع للأرجنتين للعب مع بوكا جونيورز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.