برشلونة يقسو على روما بثلاثة أهداف دون مقابل ويحمل لقب كأس خوان غامبر

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية6 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 2:30 صباحًا
برشلونة يقسو على روما بثلاثة أهداف دون مقابل ويحمل لقب كأس خوان غامبر

حقق نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم فوزا كبيرا على نادي روما الإيطالي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من نجم المنتخب البرازيلي نيمار ومن ثم البرغوث ميسي ليختتمها راكيتيتش بهدف ثالث إثر تسديدة في غاية القوة.

وواصل المدير الفني الأسباني لنادي برشلونة لويس أنريكي إعتماده على خطة 3-3-4 بعد عودة كل نجوم الفريق وخصوصا الخط الأمامي المتكون من نيمار وميسي ولويس سواريز فيما غير المدير الفني الفرنسي لنادي روما رودي جارسيا من طريقة اللعب التي كان يتعمدها نادي الذئاب خلال عامين كاملين وإعتمد 1-3-2-4.

وعجز لاعبو نادي روما في مجاراة النسق الذي لعب به النادي الكتالوني حيث ظهر النشاط بشكل كبير على جميع الخطوط لدى البرسا وسط سيطرة شاملة على المباراة وتحكم في الكرة على مستوى خط الميدان بشكل لم يستطع معه نادي روما الإستحواذ على الكرة.

وقام مدربو الفريقين بالعديد من التغييرات حيث أخرج أنريكي أغلب العناصر الأساسية في الشوط الثاني ولم تتغير الأمور كثيرا رغم إستفاقة نادي روما المتأخرة والتي لم يكن لها وقع على المباراة بشكل فعلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.