ماركو فيراتي محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية و أبرزها ريال مدريد و برشلونة

صلاح الخليدي
كورة فرنسية
صلاح الخليدي25 يونيو 2015آخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 9:20 مساءً
ماركو فيراتي محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية و أبرزها ريال مدريد و برشلونة

عند وصوله لنادي باريس سان جرمان في صيف سنة 2012 ، الكثير من المتابعين و المراقبين ، لم يكونوا واثقين في قدرات اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي ، و لكن بعد مرور 3 سنوات له مع النادي ، تمكن اللاعب من إدهاش القارة الأوروبية بأكملها ، مما جعل الكثير من الأندية تسعى للفوز بخدماته ، على غرار قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد و برشلونة ، و كذلك نادي بايرن ميونخ المهتم باللاعب حسب ما أعلنته وسائل صحفية ألمانية.

و حسب الأسبوعية الألمانية ” كيكر ” اليوم الخميس ، فإن نادي بايرن ميونخ قام بمخاطبة مسؤولي نادي باريس سان جرمان ، للإستفسار حول قيمة اللاعب ، و لكن إدارة النادي البافاري أصيبت بخيبة أمل نظرا لكون نظراءهم الباريسيين قد أعلنوا أن لاعبهم الإيطالي لا يقدر بثمن ، و على ضوء هذه الإجابة فقد فقد نادي البايرن الأمل في جلب اللاعب ، و إتجه للبحث عن لاعبين آخرين.

و جدير بالذكر ، فإن اللاعب الإيطالي لا يعارض إمكانية مغادرته نحو نادي ريال مدريد حسب ما أعلنته الصحيفة الفرنسية المختصة ” فرانس فوتبول “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.