خلفان إبراهيم يجري جراحة خفيفة ونادي السد يواصل تحضيراته للموسم الجديد

الوليد خضاورية
كورة عربية
الوليد خضاورية6 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 11:17 صباحًا
خلفان إبراهيم يجري جراحة خفيفة ونادي السد يواصل تحضيراته للموسم الجديد

قام لاعب نادي السد القطري لكرة القدم النجم خلفان إبراهيم بإجراء جراحة خفيفة على مستوى أسفل بطنه في ألمانيا وتحديدا في مدينة ميونخ ومن المنتظر أن يعود لتمرينات فريقه سريعا بعد الشفاء من الجراحة تماما.

ولن يكون خلفان إبراهيم حاضرا في تدريبات اليوم الخميس بعد تحصله على راحة من المدير الفني في معسكر الفريق الدائر في النمسا وتأتي هذه الخطوة من المدرب بعد لعب نادي السد القطري مباراة ودية ضد نادي العين الإماراتي إنتهت بالتعادل بدون أهداف.

وبالرغم من إنتهاء المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل السلبي إلا أن المستوى الفني كان طيبا للغاية وسط محاولات كثيرة من اللاعبين من أجل التسجيل ومجهود فني وبدني كبير وتنافس بين لاعبي السد والعين في مباراة كانت قوية للغاية حاول من خلالها المدير الفني لنادي السد حسن عمته القيام بعدة تعديلات في التشكيلة من أجل الوقوف على إستعدادت اللاعبين ومدى جاهزيتهم للمنافسات المقبلة.

وشارك السد بكل من لويس موريكي وحسن الهيدوس وصالح بدر وعلي أسد ووطلال ولاعب برشلونة السابق تشافي ومصعب خضر ونذير بلحاج وعبدالكريم حسن ولي جونغ وحارس المرمى سعد الدوسري في تشكيلة غلب عليها اللاعبون المحترفون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.