ميعاد مباراة باريس سان جيرمان وليل وقناة بث اللقاء في الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي ليغ 1

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية6 أغسطس 2015آخر تحديث : الخميس 6 أغسطس 2015 - 1:24 مساءً
ميعاد مباراة باريس سان جيرمان وليل وقناة بث اللقاء في الأسبوع الأول من الدوري الفرنسي ليغ 1

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليل حيث يفتتح نادي قلعة الأمراء باريس سان جيرمان رحلته في الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي بملاقاة ليل في الجولة الأولى من منافسات ذهاب البطولة وسيحل النادي الباريسي ضيفا على ملعب ليل متروبول.

وسيكون توقيت مباراة باريس سان جيرمان وليل يوم الأربعاء 7 أغسطس 2015 على الساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة التاسعة والنصف ليلا 21.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة العاشرة والنصف ليلا 22.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السابعة والنصف ليلا 19.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 5 اتش دي حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة باريس سان جيرمان وليل هو فهد العتيبي وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليل وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي النادي الباريسي في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.