ميعاد مباراة الاهلي والنجم وقنوات النقل المباشر ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 ومعلقي موقعة الكبار

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 6:13 صباحًا
ميعاد مباراة الاهلي والنجم وقنوات النقل المباشر ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 ومعلقي موقعة الكبار

موعد مباراة الاهلي والنجم حيث يستضيف الملعب الأولمبي بسوسة في تونس المباراة المنتظرة في إطار الجولة الرابعة من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم 2015 بين فريق النجم الرياضي الساحلي صاحب الأرض والجمهور ونادي الأهلي المصري متصدر المجموعة الأولى.

وسيكون حكم ميعاد مباراة الاهلي والنجم هو بوشعيب الأحرش كحكم ساحة بمساعدة كل من رضوان عشيق وهشام أيت عبو.

وسيكون توقيت مباراة الاهلي والنجم يوم السبت 8 أغسطس 2015 على الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة منتصف الليل 00.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة الاهلي والنجم كل من المعلق التونسي عصام الشوالي والمعلق المصري أحمد الطيب وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والنجم وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي الناديين في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.