نادي الإتحاد السعودي يضم الأرجنتيني ماكسي موراليز قادما من نادي أتلانتا الإيطالي

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 11:02 صباحًا
نادي الإتحاد السعودي يضم الأرجنتيني ماكسي موراليز قادما من نادي أتلانتا الإيطالي

قام نادي الإتحاد السعودي بالتعاقد بشكل رسمي مع لاعب فريق أتلانتا الإيطالي ، اللاعب الأرجنتيني ماكسي موراليز لمدة ثلاثة مواسم مع أجل سنوي يصل لنحو 1.5 مليون يورو.

وكان موراليس قد إجتاز الفحص الطبي بنجاح في إيطاليا وتحديدا في مدينة ميلانو وقام بتوقيع عقد الإنضمام لنادي الإتحاد السعودي يوم أمس الخميس مع المشرف على إدارة كرة القدم منصور البلوي.

وسيلعب اللاعب الأرجنتيني في الموسم المقبل رفقة كل من اللاعب الغاني مونتاري والفنزويلي ريفاس في إنتظار أن يحسم النادي مسألة ضم اللاعب الآسيوي.

ويعتبر ماكسي موراليس صاحب الـ 28 ربيعا من اللاعبين المهمين الذي يلعبون مع نادي أتلانتا الإيطالي حيث إنضم له سنة 2011 قادما من نادي اف سي موسكو الروسي وشارك في 108 لقاء كأساسي من جملة 130 مباراة تمكن من هز الشباك في 18 مناسبة وصنع لزملائه في الفريق 21 هدفا.

ويمتاز اللاعب الأرجنتيني بسرعته على أرضية الميدان وكذلك تنفيذ الركلات الحرة بمهارة وشارك مع منتخب بلاده الأول في مناسبة واحدة سنة 2011 أمام المنتخب الفنزويلي فيما سجل موراليس في 5 مناسبات هذا الموسم وصنع أهدافا لفريق سبع مرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.