مصادر داخل النادي الأهلي السعودي تكشف النقاب عن لائحة مجلس إدارة الفريق

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 11:20 صباحًا
مصادر داخل النادي الأهلي السعودي تكشف النقاب عن لائحة مجلس إدارة الفريق

قامت بعض المصادر في فريق الأهلي السعودي بالكشف عن لائحة مجلس إدارة مرشح منصب رئاسة النادي السعودي في الفترة القادمة مساعد الزويهري.

وستكون القائمة بالشكل الآتي ذكره : منصب رئيس نادي الأهلي السعودي لمساعد الزويهري فيما سيكون نائبه هو عبدالله بترجي وسيشغل منصب أمين عام الفريق عبدالإله مؤمنه.

وسيشرف على الألعاب المختلفة للفريق خالد المطرفي فيما يتولى مهمة الإشراف على فريق كرة القدم الأول الأول مروان دفتردار.

وسيعتني وليد عبدالرزاق بالشؤون القانونية للفريق فيما سيهتم عبدالله عجاج بالشؤون الإستثمارية وسيشرف محمد العسيري على الفئات السنية لكرة القدم عموما.

وسيهتم أحمد بامعوضه بمنصب مدير الإحتراف في النادي و أحمد جوخ كأمين للصندوق وكذلك سيكون مركز المشرف العام على فريق كرة السلة بالنادي من نصيب أحد رجال الأعمال الشباب وهو تركي الهيج.

وسيقوم الزويهري بمنح منصب المستشار الفني للفئات السنية بالنادي لبندر الأحمدي على أن يكون منصب المستشار للفئات السنية لمحمد الحارثي العائد خصوصا وأن كان المدير السابق للفريق.

وسيكون منصب المركز الأعلامي من نصيب عبدالله الشيخي بشكل مؤقت إلى حين تحديد إسم جديد لكي يعتني به خصوصا مع وجود العديد من الأسماء المطروحة على الطاولة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.