دي ماريا يؤكد فشله مع نادي مانشستر يونايتد في خطاب مفتوح وجهه للجماهير

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دي ماريا يؤكد فشله مع نادي مانشستر يونايتد في خطاب مفتوح وجهه للجماهير

قدم انخيل دي ماريا اللاعب الأرجنتيني وجناح نادي باريس سان جيرمان المتوج بكل الألقاب الممكنة في فرنسا الجديد إعتذاراته لجماهير نادي مانشستر يونايتد على المستوى الهزيل الذي ظهر به مع الشياطين الحمر في الموسم الماضي وذكر أن ذلك لم يكن بسبب تقصير شخصي منه.

وجدير بالذكير ، فإن اللاعب الأرجنتيني كان قد إنضم إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد قادما من نادي ريال مدريد مقابل 93 مليون دولار أي ما يعادل 60 مليون جنيه إسترليني ولكنه لم يكمل عامه الأول مع نادي المان يونايتد حتى إنتقل إلى صفوف فريق حديقة الأمراء.

وفي خطاب مفتوح وجه دي ماريا إلى كل محبي وعشاق المان يو قامت وسائل الإعلام في بريطانيا بنشره ذكر اللاعب الأرجنتيني أنه يتقدم بالشكر لجميع جماهير النادي التي دعمته بصورة هائلة خلال تواجده خلال الموسم الماضي مع الفريق رغم الأداء الغير مقنع.

وأضاف الجناح الأرجنتيني أنه يشعر بالأسف الشديد من كونه لم يلبي تطلعات جماهير مانشستر يونايتد وعشاق نادي الشياطين الحمر ولم يقدم المستوى المأمول منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.