نادي روما الإيطالي تشتري عقد ناينجولان و عينه على باكا

ريان العبدلي
كورة ايطالية
ريان العبدلي26 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
نادي روما الإيطالي تشتري عقد ناينجولان و عينه على باكا

أعلنت جمعية روما الإيطالية عن شرائها عقد اللاعب البلجيكي رداجا ناينجولان من فريقه الأصلي كالياري مقابل دفع مبلغ 9 ملايين يورو.

و قد صرح ناينجولان في تغريدة على حسابه الشخصي تويتر أن يوم شراء روما للعقد كان يوما رائعا بالنسبة إليه مضيفا أن ذلك كان ما يصبو إليه هو و النادي.

و يذكر أن ناينجولان البالغ من العمر 27 عام إنتقل من نادي كالياري إلى روما خلال شتاء عام 2014 في إطار عملية إعارة و سرعان ما أصبح لاعبا مهما في تشكيلة جمعية روما الإيطالية.

هذا و قد أعلن النادي في وقت سابق عن تمديد عقد إعارة الكولومبي الدولي فيكتور ايباربو من نادي كالياري بما قيمته 5 ملايين يورو.

و في سياق آخر أبدى النادي الغيطالي رغبته في إنتداب الدولي الكولمبي كارلوس باكا و الذي وضع ناديه إشبيلية الإسباني رقم 30 مليون يورو للتفويت فيه و من المرجح أن تتمم جمعية روما هذه الصفقة في صورة ما أتمت عملية بيع المهاجم الإيفواري جيرفينو إلى فريق الجزيرة الإماراتي و سط معلومات عن تجاوز هذه الصفقة حاجز 13 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.