أسطورة نادي أرسنال تيري هنري يساند قدوم بنزيمة للنادي من أجل تحقيق بطولة الدوري

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2015 - 12:28 مساءً
أسطورة نادي أرسنال تيري هنري يساند قدوم بنزيمة للنادي من أجل تحقيق بطولة الدوري

قال نجم نادي أرسنال الإنجليزي الأسبق لكرة القدم ومنتخب فرنسا تيري هنري أن على نادي المدفعجية أن يقوم بالتعاقد مع لاعب كبير في خط الهجوم لمساندة اللاعب المتألق جيرو.

وذكر هنري أن وجود بنزيمة مع نادي أرسنال في الموسم المقبل يعزز من حظوظ النادي بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وثمن جهود النادي في التعاقد مع لاعب ريال مدريد مباركا هذة الخطوة المهمة.

وقال هنري أن تواجد اللاعب المتألق جيرو في الخط الأمامي بدون مساندة لن يمكن النادي من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ولاعب من طينة بنزيمة قادر على صنع الفارق مع الفريق وتحقيق بطولة الدوري لذلك يجب على المدير الفني فينغر أن يهتم بهذا الأمر في تصريح له مع الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار ” ماركا “.

وقال أسطورة نادي الغانرز أن أغلب فرق البريمرليج يمتلكون لاعبين من طراز عالمي في خط الهجوم وضرب مثال لاعب نادي مانشستر سيتي أغويرو بدون معاضدة هجومية لم يمكن نادي السيتيزن من تحقيق اللقب فوجود لاعب إضافي في الهجوم له دور كبير في إحداث الفارق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.