محمد صلاح يوضح أسباب إنتقاله إلى نادي روما ويرفض الإجابة عن أزمته مع فيورنتينا

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد صلاح يوضح أسباب إنتقاله إلى نادي روما ويرفض الإجابة عن أزمته مع فيورنتينا

تحدث محمد صلاح نجم الكرة المصرية والمنتقل إلى نادي روما الإيطالي بعد أزمة كبيرة مع ناديه السابق فيورنتينا عن السعادة البالغة التي يشعر بها بعد إنتقاله إلى فريق الذئاب.

ويذكر ، أن نادي روما الإيطالي قام بإعلان صفقة إنتقال صلاح إلى صفوفه لمدة موسم كمعار من نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وإعتبر صلاح في تصريح صحفي له أن نادي روما يعد من الفرق الكبيرة على مستوى إيطاليا وأوروبا معتبرا أن إنضمامه إليه زاد من حماسه وسعادته بإعتبار لاعبا جديدا لفريق عاصمة إيطاليا.

وذكر صلاح أنه بالرغم من العروض الكبيرة التي وصلته هذا الصيف من أجل الإنتقال إلا أنه حبذ اللعب مع نادي روما في الموسم الكروي الجديد لكي يستطيع المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا والفوز بكل المسابقات التي سيلعبها النادي نظرا لإمتلاكه كتيبة من اللاعبين في غاية القوة.

ولم يرد صلاح لاعب نادي تشيلسي السابق أن يتحدث عن الأزمة التي حدثت بينه وبينه خلال الفترة السابقة مكتفيا بالقول أن الأمور ستأخذ مجراها في الأيام القليلة القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.