أردا توران يريد الرحيل عن نادي أتليتيكو مدريد

فارس الوصابي
كورة اسبانية
فارس الوصابي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 4:03 صباحًا
أردا توران يريد الرحيل عن نادي أتليتيكو مدريد

حسب عدد من المعلومات التي تداولتها الصحافة الإسبانية ، قرر اللاعب التركي لأتلتيكو مدريد الرحيل عن الفريق الإسباني و التوجه للدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذه الفترة من إنتقالات اللاعبين.

و حسب ما أعلنته صحيفة الأس الإسبانية في عددها الصادر اليوم فإن وكيل أعمال توران أحمد بولوت أعلن أن اللاعب يريد التوجه لإنجلترا للعب في البريميرليج و أنه في الوقت الحالي يتفاوض مع ثلاث فرق إنجليزية كبيرة.

و قد أضاف وكيل أعمال أردا أن اللاعب يريد مغادرة الليغا الإسبانية و أن هناك مناقشات جارية حاليا مع ثلاث أندية إنجليزية عملاقة مشيرا لأيضا إلى أن نادي ميلان أبدى إهتمامه باللاعب أيضا إلا أن اللاعب التركي يريد المشاركة في كأس رابطة الأبطال الأوروبية و هو ما يعني رفضه لعرض الفريق الإيطالي الكبير.

و في إجابة حول سؤال وجه إليه بخصوص عرض محتمل من باريس جيرمان ، صرح و كيل أ أعمال الاعب أردا توران أن هذا الأخير يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في البريميرليغ و هو ما يعني أنه سيصرف نظره عن أي عرض من النادي الباريسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.