مشاهدة مباراة الهلال والمغرب التطواني بث مباشر أون لاين يوتيوب بجودات مختلفة حسب سرعة النت

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:18:03+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:18 صباحًا
مشاهدة مباراة الهلال والمغرب التطواني بث مباشر أون لاين يوتيوب بجودات مختلفة حسب سرعة النت

يبدو أن المدربين في فريقي الهلال السوداني والمغرب التطواني المغربي قد أجمعا على الفوز في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 في مدينة أم درمان السودانية حيث قال المدير الفني التونسي لنادي الهلال السوداني نبيل الكوكي والمدير الفني الأسباني لنادي المغرب التطواني سيرخيو لوبيرا أن الفوز سيكون حليفا لكل منهما وهو ما ينذر بمباراة ستكون في غاية السخونة والإثارة لكل محبي المسابقات الأفريقية.

وقال مدرب المغرب التطواني الأسباني لوبيرا في تصريح له في مقر إقامة ناديه أن المباراة ستكون حاسمة بالنسبة لفريقه بحيث أن كل مباراة إضافية تلعب في المسابقة يعني أقل ما يمكن أخطاء وسيكون الفوز على نادي الهلال محطة جد مهمة من أجل القفز نحو الدور قبل النهائي من المسابقة الأفريقية.

وأعرب لوبيرا عن ثقته في إمكانية تحقيق الفوز أمام الهلال نظرا لما يمتلك من لاعبين مؤهلين لصنع الفارق في المباراة والإستمرار في رابطة الأبطال الأفريقية وسيلعب المباراة أمام الهلال وكأنها مباراة الدور النهائي نظرا لأن الخسارة في أم درمان تعني توسيع الفارق مع كل من فريقي مازيمبي الكونغولي والهلال السوداني.

وبخصوص التعاقدات الجديدة التي قام بها نادي المغرب التطواني ، قال لوبيرا أن اللاعبين الجدد سيعطون قوة للفريق خصوصا وأن الوجه الذي ظهر به في الجولات الأولى لم يكن جيدا للكثرة الإصابات والإنذارات وهو الأمر الذي لن يكون موجودا في مباراة الهلال السوداني.

وقام لوبيرا بنفي الإتهامات التي طالته والتي تحدث عن إستفزازه للجماهير الهلالية حيث أنكر الأمر جملة وتفصيل وأكد أنه لي من أولئك المدربين الذين يبحثون عن الإثارة معتبرا أن نادي الهلال السوداني يعد من أهم الفرق في القارة الأفريقية ويقدم مستويات كبيرة ونضجا يشهد له.

وإختتم لوبيرا تصريحه بأن من تكهن تأهل بعض الفرق للدور القادم هو واهم نظرا لأن الأندية المشاركة متقاربة في المستوى خلال دور المجموعات وإستطاع نادي المغرب التطواني تقديم مستوى جيد يليق بالكرة المغربية العريقة في إنتظار باقي المباريات والجولات المتبقية من دور الثمانية.

شاهد أيضا :

موعد مباراة الهلال والمغرب التطواني وقنوات النقل ضمن دور الثمانية من رابطة الأبطال الأفريقية 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.