مشاهدة مباراة مولودية العلمة واتحاد الجزائر بث مباشر يوتيوب أون لاين اليوم وسط حضور كثيف لمباراة الديربي

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:17:49+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية7 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:17 صباحًا
مشاهدة مباراة مولودية العلمة واتحاد الجزائر بث مباشر يوتيوب أون لاين اليوم وسط حضور كثيف لمباراة الديربي

يلعب نادي اتحاد الجزائر مباراة مهمة للغاية على درب الترشح للدور القادم من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 2015 أمام مواطنه مولودية العلمة على ملعب هذا الأخير ليكون بذلك النادي الأول الذي يترشح للدور قبل النهائي من المسابقة الأفريقية في صورة فوزه بنقاط المباراة الثلاث.

وجدير بالذكر ، فإن اتحاد العاصمة يحتل صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد أن حقق مسيرة طيبة للغاية توجها بفوز في كل مباراة لعبها عكس مواطنه مولودية العملة الذي يحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة بدون أي نقطة.

وبالرغم من غياب العديد من اللاعبين على غرار كل من المهاجم محمد أمين عودية الذي يبدو أنه لم يجهز بعد إثر قدومه من ناديه الألماني فرانكفورت وكذلك نسيم بوشمة المصاب وحمزة كودري لاعب الوسط والكابتن نصر الدين خوالد الذين يغيبان بداعي الإيقاف إلا أن نادي الإتحاد سيحاول أن يستغل الوضع الصعب الذي يمر به نادي مولودية العلمة حيث يعاني من مشاكل على المستوى الفني والإداري.

وسيقوم المدير الفني المؤقت ميلود حمدي ببعض التبديلات على مستوى تشكيلة الفريق المشاركة في المباراة حيث من المنتظر أن يكون المهاجم أسامة درفلو حاضرا مع الفريق للمرة الأولى له فيما سيعوض محمد بن خماسة اللاعب الغائب كودري في خط الوسط أما مازاري فسيكون ضمن التشكيلة الإحتياطية وسيعوضه الدولي حسين بن عيادة في خط الدفاع.

ورغم ما يعيشه نادي العلمة من وضع سيئ إلا أن حمدي أصر على أن المواجهة لن تكون بالسهولة التي يظنها كثيرون وسيكون الفوز ولا شيئ غير الفوز مفتاح الترشح للدور القادم.

وكما أن المصائب لا تأتي فرادى ، فإن مولودية العلمة إستغنى عن أهم لاعبين في صفوفه وهما وليد درارجة الذي إنتقال إلى صفوف نادي مولودية الجزائر و كذلك إبراهيم شنيحي الذي إختار أن يلعب في الدوري التونسي مع النادي الأفريقي وكذلك قام اللاعبون بالتلويح بعد اللعب بسبب عدم وصول رواتبهم.

ورغم كل ما يحصل لنادي مولودية العلمة إلا أن المدير الفني شريف حجار طلب من اللاعبين تحقيق الفوز الأول في البطولة لحفظ ماء الشرف والتعلق بأمل اللعب في الدور القادم.

وسيكون كل من الجابوني ارنو اوثوجو كاستان هو حكم الساحة بمساعدة كل من ارنو اوثوجو كاستان من نيجيريا و تيوفيل فينجا من الجابون.
شاهد أيضا :
وقت مباراة اتحاد الجزائر ومولودية العلمة والقنوات الناقلة للقاء في دوري أبطال أفريقيا 2015 والملعب المستضيف
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.