مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين الدوري الانجليزي

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:17:34+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:17 صباحًا
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين الدوري الانجليزي

تدور اليوم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في إطار إفتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد من المنتظر أن تكون قوية وحماسية مغ حضور نحو 75 ألف مشجع.

وسيدخل نادي مانشستر يونايتد اللقاء معززا بلاعبين جدد خصوصا في وسط الميدان إلا أن المشكل الدفاعي مازال قائما رغم تأكيد فان غالي في أكثر من مناسبة عن جاهزية الفريق للموسم الكروي الجديد.

أما بالنسبة لنادي توتنهام فيدخل من أجل تحقيق أول فوز في البطولة ما سيساعده على تحقيق دفعة معنوية كبيرة في أول جولة من البطولة رغم صعوبة المهمة أمام نادي من قيمة وحجم مانشستر يونايتد.

وكان الكثير من المحللين والمراقبين قد أكدوا أن المباراة ستكون في غاية القوة والإثارة رغم أنها أول مباراة في الموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز نظرا لما يمتلكه كل فريق من لاعبين قادرين على إحداث الفارق والتسجيل في أي وقت.

وسيدخل نادي الشياطين الحمر المباراة من أجل تحقيق ثلاث نقاط وطمأنة الجماهير التي تتوق لرؤية مستوى فريقها في الموسم الجديد أما بالنسبة للسبيرز فإن الهدف في هذه المباراة هو إحداث مفاجأة وإحراج نادي المان يونايتد على أرضه ووسط جماهيره في مباراة من المنتظر أن تسجل فيها أهداف ويطغى عليها جانب القوة والشراسة على ملعب الأحلام.

وسيكون الحكم المحلي جونثان موس هو الحكم الأول وهو من مواليد 1970 في ساندرلاند بإنجلترا أما بالنسبة للمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد فهو الهولندي لويس فان غالي صاحب الـ 64 عاما وصاحب الخبرة الكبيرة على الملاعب الخضراء أما بالنسبة لنادي توتنهام فالمدير الفني هو الأرجنتيني ماوريسيو بوتتشينو.

وكانت آخر 6 مباريات دارت بين الناديين قد إنتهت بتفوق توتنهام في مناسبتين مقابل تسجيل نادي مانشستر يونايتد فوزا وحيدا فيما إنتهت ثلاث مقابلات بالتعادل بينهما.

وفي تاريخ المواجهات بين الفريقين فقد كانت الغلبة دائما لنادي مانشستر يونايتد حيث حقق 30 فوزا في الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل 86 هدفا فيما فاز نادي توتنهام في 5 مواجهات فقط وسجل 38 هدفا.

وسيعتمد نادي مانشستر يونايتد على الثلاثي الخطير روني وشنايدرلين وكملاحظات بسيطة كان نادي توتنهام قد خسر في لقاء واحد من جملة 6 مقابلات أخيرة جمعته باليونايتد فيما لم يتعرض هذا الأخير للهزيمة في 30 من جملة 32 لقاء أمام السبيرز في كل المسابقات.

شاهد أيضا :

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة في إفتتاحية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.