مشاهدة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي بث مباشر اون لايف لايف من قناة بي ان سبورت 1 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:16:48+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:16 صباحًا
مشاهدة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي بث مباشر اون لايف لايف من قناة بي ان سبورت 1 اتش دي

يبدأ نادي تشيلسي حملة الدفاع عن لقبه من بوابة نادي سوانزي سيتي على ملعب ستامفورد بريدج بقيادة الحكم مايكل أوليفر ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي المتاز لكرة القدم.

وكان نادي تشيلسي حقق 9 إنتصارات على ملعبه أمام سوانزي فيما خسر في مبارتين وتعادل في ثلاثة وكان معدل التهديف 34 هدف فيما سجل سوانزي في 13 مناسبة.

أما على ملعب سوانزي سيتي فقد فاز تشيلسي 4 مرات وإنقاد للهزيمة في 4 مناسبات كذلك فيما إنتهت 6 مباريت بالتعادل وكان عدد أهداف تشيلسي مساويا لعدد أهداف سوانزي سيتي وهو 14 هدفا.

ويهيمن نادي تشيلسي على المباريات التي لعبها أمام سوانزي سيتي جمليا حيث فاز في 13 مباراة وإنهزم في 6 مباريات وتعادل في 9 مناسبات مسجلا 48 هدفا مقابل 27 هدفا لسوانزي فقط.

وفي آخر خمس مواجهات حقق نادي تشيلسي الإنتصار في كلها حيث سجل في سنة 2013 فوزين بواقع هدفين دون مقابل ومن ثم هدف وحيد وفي سنة 2014 حقق كذلك فوزين الأول بهدف دون مقابل والثاني بأربعة أهداف مقابل هدفين أما في مطلع العام الحالي فقد سحق تشيلسي نادي سوانزي سيتي بخماسية نظيفة.

أما بالنسبة للمدير الفني لنادي تشيلسي هو البرتغالي صاحب الـ 52 عاما جوزيه مورينيو والذي سبق له تدريب كل من بنفيكا وبورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ليعود بعدها لتدريب تشيلسي من جديد.

أما بالنسبة للمدير الفني لنادي سوانزي سيتي فهو المدير الفني الشاب صاحب الـ 36 سنة فقد الإنجليزي غاري ألان مونك وقد حقق لقب أفضل مدير فني في الدوري الإنجليزي الممتاز في العام الفارط مع ناديه في أغسطس من العام الماضي.

أما بالنسبة للعناصر التي يعتمد عليها مورينيو لإحداث الفارق في المباراة فنجد كل من اللاعب البلجيكي الشاب إيدين هازارد الجناح الأيسر صاحب الـ 24 سنة لاعب نادي ليل السابق وكذلك الأسباني فابريغاس لاعب خط الوسط صاحب الـ 28 عاما بالإضافة إلى دييغو كوستا اللاعب المهاجم الإسباني من أصول برازيلية صاحب الـ 26 ربيعا والذي سبق له اللعب مع كل من نادي براغا وبلد الوليد ورايو فاليكانو ومن ثم أتلتيكو مدريد.

أما بالنسبة لنادي سوانزي فيعتمد على لاعب خط الوسط الإنجليزي جونجو شيلفي صاحب الـ 23 سنة وكذك صانع الألعاب والجناح الإيسلندي غيلفي بور سيغوردسون صاحب الـ 25 عاما وكذلك اللاعب الفرنسي والمهاجم صاحب الـ 29 سنة بافيتيمبي جوميز.

شاهد أيضا :

وقت مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي وقنوات مجانية للنقل في البطولة الإنجليزية والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.