مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم لايف اون لاين من قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:17:18+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:17 صباحًا
مشاهدة مباراة يوفنتوس ولاتسيو بث مباشر اليوم لايف اون لاين من قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي

يبدأ نادي يوفنتوس الإيطالي مسيرته في الموسم الكروي الجديد بلقاء نادي لاتسيو في لقاء كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم في مباراة من المنتظر أن تكون واعدة ومثيرة نظرا لقيمة الرهان.

وستلعب المباراة في الصين وسبق للفريق أن إلتقيا في نهائي الكأس حيث إنقاد لاتسيو للهزيمة أمام البيانكونيري ويسعى للثأر من بوابة مباراة كأس السوبر.

وقدم نادي يوفنتوس أداءا باهتا خلال فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد فيما إمتاز نادي لاتسيو بالإستقرار رغم بعض الهزائم هو الآخر .

ويستعد نادي لاتسيو لدخول غمار تصفيات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد وستكون المباراة تحضيرا جيدا لمباريات القادمة في التصفيات القارية.

وستدور مباراة كأس السوبر الإيطالي على استاد شنغهاي في الصين بإدارة الحكم لوكا بانتي صاحب الـ 41 سنة والمولود في ليفورنو بإيطاليا وكان نادي يوفنتوس حقق 15 فوزا و4 تعادلات وثلاث هزائم في المباراة التي أدارها هذا الحكم مقابل 4 حالات فوز و3 تعادلات و6خسارات بالنسبة لنادي لاتسيو وقام إشهار الورقة الصفراء في وجه لاعبي السيدة العجوز في 45 مناسبة وطرد لاعبين فيما أخرج الإنذار في وجه لاعبي لاتسيو في 24 مناسبة وطرد لاعبين أيضا وسيساعده في المباراة كل من فيليبو ميلي وجيانلوكا كاريولاتو وانتونيو داماتو.

ويمتاز استاد شنغهاي في الصين بعشبه الطبيعي وقد أسس سنة 1997 وله قدرة إستيعاب للجماهير تقدر بنحو 65 ألف مشجع ويمتلك ” شنغهاي إيست أسيا سبورتس “.

وقد تواجه الفريقين في 168 مناسبة كان نصيب الأسد فيها لنادي يوفنتوس الذي حقق الفوز في 83 مباراة فيما فاز نادي لاتسيو في 42 مقابلة وإنتهت 43 مباراة بالتعادي وسجل نادي يوفنتوس 290 هدفا فيما سجل نادي لاتسيو 191 هدفا.

وفي آخر 10 مباريات بين الفريقين كانت الغلبة في الأغلب دائما لنادي يوفنتوس وخلال السنة الماضية في المسابقات المحلية تعادل الفريقان بهدف لمثله ثم فاز يوفنتوس بثلاثية نظيفة أما في هذا العام فقد حقق نادي الأسود والأبيض فوزين الأول بنتيجة هدفين دون مقابل في إطار الدوري الإيطالي والثانية في كأس إيطاليا بهدفين مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضا :

وقت مباراة يوفنتوس ولاتسيو وقناة عربية ناقلة للقاء كأس السوبر الإيطالي 2015 على استاد شانغهاي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.