مشاهدة مباراة الاهلي والنجم بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب بجودات مختلفة حسب سرعة النت

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:16:00+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:16 صباحًا
مشاهدة مباراة الاهلي والنجم بث مباشر لايف اون لاين يوتيوب بجودات مختلفة حسب سرعة النت

يلتقي اليوم نادي الاهلي مع النجم الساحلي ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 في مباراة الجولة الرابعة من دور الثمانية على المعلب الأولمبي بسوسة.

وسيقوم المباراة طاقم تحكيم مغربي بالكامل حيث سيكون بوشعيب الأحرش هو حكم الساحة بمساعدة كل من رضوان عشيق وهشام أيت عبو.

وجدير بالذكر ، فبعد الإجتماع الفني الذي عقد يوم أمس الجمعة ، سيرتدي نادي الأهلي المصري الزي الأزرق وهو القميص الإحتياطي له فيما سيرتدي لاعبو نادي النجم الساحلي التونسي الزي الأحمر المعتاد بما أنه صاحب الأرض والجمهور.

ومن القرارات التي تم إتخاذها أيضا خلال الإجتماع هو حضور نحو 11 ألف مشجع لفريق جوهرة الساحل النجم الرياضي الساحلي وتخصيص مدرج كامل للجماهير الأهلاوية.

وكان الإجتماع الفني قد حضره من جانب نادي الأهلي كل من أحمد سامي إداري الفريق ومدير قطاع الكرة علاء عبد الصادق وأسفر عن تخصيص مدرج لأحباء نادي الأهلي في سوسة.

ويحتل نادي الأهلي المرتبة الأولى في مجموعته بسبع نقاط فيما يأتي خلفه مباشرة الملاحق المباشر نادي النجم برصيد 6 نقاط ومن ثم نادي المعل المالي في المرتبة الثالثة برصيد أربع نقاط فيما يحتل نادي الترجي الرياضي التونسي المرتبة الأخيرة بدون نقاط في صدمة كبيرة لكل أحباء الأحمر والأصفر داخل القلعة الترجية الذي منية بثلاثة هزائم متتالية في مبارياته.

وستكون تشكيلة الأهلي التي إختارها المدير الفني فتحي مبروك مكونة من ماليك إيفونا المحترف الجديد ووجون أنطوي والمخضرم عماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر ورمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه الذي سينتقل إلى صفوف نادي أندرلخت البلجيكي في الموسم المقبل ومؤمن زكريا وصالح جمعة وحسام عاشور ووليد سليمان وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحي ومحمد هاني وشريف حازم وحسين السيد وصبري رحيل ومحمد نجيب وسعد الدين سمير ومسعد عوض وأحمد عادل عبد المنعم والمتألق شريف إكرامي.

أما بالنسبة للغائبين عن الأهلي فهم ثمانية لاعبين وهم بيتر إيبي وأحمد عبدالظاهر وأحمد الشيخ ومحمد حمدي زكي ومحمد رزق ومحمد ناجي جدو وعبد الله السعيد والمخضرم وصاحب الخبرة حسام غالي لأسباب تأديبية وللإصابات.

شاهد أيضا :

ميعاد مباراة الاهلي والنجم وقنوات النقل المباشر ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 ومعلقي موقعة الكبار

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.