مشاهدة مباراة سموحة ومازيمبي بث مباشر لايف اون لايف يوتيوب بدون إنقطاع للبث ضمن رابطة الأبطال

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:17:04+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:17 صباحًا
مشاهدة مباراة سموحة ومازيمبي بث مباشر لايف اون لايف يوتيوب بدون إنقطاع للبث ضمن رابطة الأبطال

يلعب اليوم نادي سموحة السكندري مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الصعوبة أمام صاحب الأرض والجمهور مازيمبي الكونجولي على ملعب لمبوباتشي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 وكانت مباراة الذهاب في مصر قد إنتهت بتفوق الكونجوليين بهدفين نظيفين.

من جانبه ، قان نادي سموحة بالإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع من مقر النادي في الإسكندرية عن ضم لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر خالد قمر لمدة موسم واحد كمعار في بيان أصدره الفريق على الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت

وكان اللاعب قمر قد توج قبل أيام مع نادي الزمالك بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم رغم عودة وجوده كأساسي منط شهر فبراير شباط حيث أن مستواه لم يكن مقنعا بالنسبة للمدير الفني البرتغالي للفريق جيزوالدو فيريرا.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 27 ربيعا تمكن من التسجيل في مناسبة واحدة مع منتخب بلاده في 10 مناسبات كان حاضرا فيها كلاعب دولي مع المنتخب المصري الأول.

وقام نادي الزمالك كإستعداد للموسم الكروي الجديد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين المهمين من أجل تقديم مستوى جيد في الدوري حيث إنضم علي فرج حارس الاتحاد السكندري وأحمد تمساح صانع اللعب ألعاب الداخلية وحسام سلامة المعروف بـ ” باولو ” هداف الدوري في الموسم المنصرم في صفقات من المنتظر أن تغير من وجه الفريق الذي يشارك لأول مرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا في دور الثمانية.
شاهد أيضا :
ميعاد مباراة سموحة ومازيمبي وقنوات البث في رابطة أبطال أفريقيا 2015 ومعلق المباراة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.