مشاهدة مباراة الصفاقسي واورلاندو بث مباشر يوتيوب لايف بجودة عالية اون لاين بتعليق رؤوف خليف

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:16:33+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:16 صباحًا
مشاهدة مباراة الصفاقسي واورلاندو بث مباشر يوتيوب لايف بجودة عالية اون لاين بتعليق رؤوف خليف

تدور اليوم مباراة الصفاقسي واورلاندو ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015 في إطار الجولة الرابعة من المسابقة دور الثمانية على  استاد مبومبيلا.

ولن تكون المباراة سهلة بالنسبة للنادي الصفاقسي حيث سبق له أن سقط أمام نادي اولاندو بيراتس الجنوب أفريقي في تونس بالذات بهدف دون رد في مباراة الذهاب من نفس المسابقة.

وفي سياق متصل ، يبدو أن النادي الصفاقسي التونسي قد تدارك مسألة غياب لاعبين قادرين على إحداث الفارق مع النادي من خلال جملة من الإنتدابات للنهوض بالفريق حيث قامت الإدارة بالتعاقد مع اللاعب التشادي ايزيكال ندوسا لمدة موسمين والذي سيشارك مع الفريق في المسابقة الأفريقية بصورة قانونية بعد إرسال نادي عاصمة الجنوب للكاف من أجل قيده

ولكن لن يتمكن ايزيكال من اللعب في المباراة أمام نادي اولاندو بيراتس الجنوب أفريقي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لأسباب متعددة منها العودة إلى تشاد من أجل تفقد بعض الأمور العائلية وكذلك عدم الجهوزية على المستوى البدني.

وعلى عكس ايزيكال فإن حازم مبارك الذي تم قيده ضمن القائمة الأفريقية من الممكن جدا أن يكون حاضرا في المباراة المرتقبة أمام الفريق الجنوب أفريقي.

وقام النادي الصفاقسي بالعديد من الحصص التدريبية إستعدادا للقاء وكان قد خاض بعض التمارين في وسط الأسبوع بعد وصوله إلى مصر رفقة المدير الفني البرتغالي جوزيه دوارتي لمدة تسعين دقيقة.

وغادر النادي التونسي القاهرة عاصمة مصر نحو جوهانزبورغ أين سيلاقي نادي أولاندو بيراتس في مباراة على النادي أن يعرف كيف يتعامل معها كي لا يؤكد خروجه من المسابقة الأفريقية.
شاهد أيضا :
توقيت مباراة الصفاقسي واورلاندو وقنوات النقل ضمن كأس الإتحاد الأفريقي 2015 ومعلقين اللقاء
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.