مشاهدة مباراة فالنسيا وروما بث مباشر مباراة ودية يوتيوب لايف اون لاين على قناة بي ان سبورت 11 اتش دي

الوليد خضاورية
2015-08-09T11:16:17+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:16 صباحًا
مشاهدة مباراة فالنسيا وروما بث مباشر مباراة ودية يوتيوب لايف اون لاين على قناة بي ان سبورت 11 اتش دي

تدور اليوم مباراة فالنسيا وروما ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد في مباراة ودية ولكن رغم غياب الرهان إلا أن الفريق الأسباني والنادي الإيطالي دائما ما يقدمون مستويات كبيرة خصوصا إذا تعلق الأمر بإثبات اللاعبين لمستوياتهم من أجل الفوز بمقعد أساسي في التشكيلة للموسم الكروي الجديد.

وكان قائد نادي فالنسيا الإسباني داني باريخو قد تحدث يوم أمس الجمعة عن القرعة التي أوقعت فريقه مع موناكو الفرنسي في المباراة الأخيرة قبل الدخول لدو المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

وقال باريخو أن المباراة التي سيتدور بن فالنسيا وروما تعد من أقوى المباريات التي أسفرت عنها القرعة ويجب على النادي تخطي موناكو من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وإعتبر لاخب خط الوسط في فالنسيا أن المباراة في غاية التعقيد ويجب على اللاعبين التركيز جيدا وعدم التسرع في المباراة الفاصلة.

ويعتبر باريخو أن نادي موناكو ناد قوي ومنافس صعب المراس خصوصا أنه كان قد وصل للدور قبل النهائي وواجه الفريق الذي تحصل على لقب وصيف دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة وهو نادي السيدة العجوز يوفنتوس وسيحاول فريقه أن يعطي وجها طيبا يعكس به المستوى الكبير الذي ظهر به في الموسم المنصرم.

وقام اللاعب بمطالبة جماهير نادي الخفافيش بالتواجد بكثرة في ملعب ” ميستايا ” أثناء المباراة والتشجيع بإعتبارها مباراة فاصلة للغاية.

شاهد أيضا :

موعد مباراة فالنسيا وروما والقنوات الناقلة في إطار إستعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.