موعد مباراة الترجي والملعب المالي والقنوات المجانية الناقلة ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 6:22 مساءً
موعد مباراة الترجي والملعب المالي والقنوات المجانية الناقلة ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015

وقت مباراة الترجي والملعب المالي حيث يحل نادي الترجي الرياضي التونسي ضيفا على نادي الملعب المالي في مالي بالذات وبالتحديد على ملعب دينيس ساسو نغيسو في إطار مباراة الإياب من المجموعة الثانية والجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقية 2015 لكرة القدم

وسيكون توقيت مباراة الترجي والملعب المالي يوم الأحد 9 أغسطس 2015 على الساعة الرابعة والنصف عصرا 16.30 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السابعة والنصف مساءا 19.30 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السادسة والنصف مساءا 18.30 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الثامنة والنصف ليلا 20.30 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الخامسة والنصف مساءا 17.30 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثالثة والنصف بعد الزوال 15.30 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة الترجي والملعب المالي يونايتد هو رؤوف خليف وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب المالي وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي فريق باب سويقة في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.