ميعاد مباراة المريخ ووفاق سطيف وقنوات بث المباراة الحماسية ومعلق جزائري وسوادني للقاء

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 6:39 مساءً
ميعاد مباراة المريخ ووفاق سطيف وقنوات بث المباراة الحماسية ومعلق جزائري وسوادني للقاء

موعد مباراة المريخ ووفاق سطيف حيث يستضيف نادي المريخ السوداني على ملعبه ملعب المريخ المباراة المرتقبة والمصيرية في إطار الأسبوع الرابع من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 من دور المجموعات المجموعة الثانية نادي وفاق سطيف الجزائري.

وسيكون حكم ميعاد مباراة المريخ ووفاق سطيف هو حكم الساحة الدولي جوزيف أودارتي لامبتي صاحب الـ 41 سنة وكانت مباراة الذهاب التي دارت بين الفريقين في الجزائر قد إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وسيكون توقيت مباراة المريخ ووفاق سطيف يوم الأحد 9 أغسطس 2015 على الساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة ليلا 22.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر ليلا 23.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قناة بي ان سبورت 7 اتش دي حاضرة لنقل اللقاء فيما سيكون معلق مباراة المريخ ووفاق سطيف هو سوار الذهب وعادل خلو وسيمدكم موقع كورة تايم بجديد القنوات الناقلة لمباراة المريخ ووفاق سطيف وتردداتها فور توفرها لمتابعة اللقاء من طرف محبي الفريق الجزائري والفريق السوداني في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.