نتيجة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

الوليد خضاورية
2015-08-08T21:42:37+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية8 أغسطس 2015آخر تحديث : السبت 8 أغسطس 2015 - 9:42 مساءً
نتيجة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي وأهداف اللقاء لحظة بلحظة ملخص كامل

بدأ نادي تشيلسي مباراته أمام سوانزي سيتي ضاغطا بشكل كبير من أجل تسجيل هدف في أول الدقائق ليدخل بقوة في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وسدد غوميز كرة رأسية في الدقيقة السابعة إثر ركنية مرت قريبة للغاية من مرمى حارس تشيلسي كورتوا في فرصة سانحة لصالح سوانزي سيتي من أجل التهديف ومباغتة تشيلسي في عقر داره.

وقام إيفانوفيتش بتسديد كرة في غاية القوة ولكنها لم تكن مؤطرة في الدقيقة العاشرة لتخرج بدون تهديد حارس مرمى سوانزي.

وأضاع جوميز فرصة سانحة لتسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 14 بعد شبه إنفراد مع الحارس كورتوا ولكنه لم يعرف كيف يستغلها في مباراة في غاية الإثارة والندية بين الفريقين في الربع ساعة الأولى من المقابلة.

وسدد لاعب نادي تشيلسي نيمانيا ماتيتش كرة قوية في الدقيقة 17 إصطدت في الدفاع ولكنها لم تغالط الحارس الذي إنبرى لها.

وتحصل جونجو شيلفي لاعب نادي سوانزي سيتي على الورقة الصفراء بعد تدخل عنيف نسبيا على اللاعب أوسكار دوس سانتوس.

وإفتتح البلوز النتيجة في الدقيقة 23 عبر كرة من مخالفة نفذها أوسكار لتغالط شباك حارس سوانزي سيتي لتهتز مدرجات الأولدترافود إبتهاجا بالتقدم في النتيجة.

وفي الدقيقة 28 سجل أندري أيو هدف التعادل لصالح سوانزي سيتي ليعود بعدها نادي تشيلسي ليعيد الأمور لنصابها بهدف ثان حمل توقيع فيديريكو فيرنانديز لاعب نادي سوانزي سيتي في مرماه.

وترك لاعب نادي سوانزي سيتي كي سونغ يوينغ المباراة في الدقيقة 41 ليدخل مكانه جاك كورك إضطراريا بعد تعرضه للإصابة وتحصل اللاعب البديل على الإنذار لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم البلوز بنتيجة هدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني دخل نادي سوانزي سيتي ضاغطا من أجل التعديل وإرتكب كورتوا خطئا قاتلا في الدقيقة 51 داخل مناطق الجزاء بعد تدخله على جوميس ليتحصل على البطاقة الحمراء ويحصل جون تيري على الورقة الصفراء بسبب الإحتجاج على قرار الحكم.

وخرج صاحب الهدف أوسكار إضطراريا وترك مكانه للحارس أسمير بيجوفيتش ولكنه لم ينجخ في صد ركلة الجزاء التي نفذها جوميس في الدقيقة 55 ليعلن عن التعادل بين الفريقين لهدفين لكل منهما.

وواصل نادي سوانزي هجماته على مرمى تشيلسي وسط غياب تام للاعبي البلوز الذين تراجع مستواهم بعد الهدف الثاني لسوانزي ليسجل بعدها جوميز هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 70 أجرى المدير الفني لنادي سوانزي تغييرا بإدخال واين روتليدج مكان جيفرسون مونتيرو في محاولة لإضافة هدف ثالث ومواصلة السيطرة على مجريات المباريات.

وفي الدقيقة 75 أجرى المدير الفني لنادي تشيلسي جوزيه مورينيو تغييرا بإدخال كورت زوما مكان سيسك فابريغاس في محاولة لتدارك الموقف وتسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بالنتيجة الحالية التعادل الإيجابي وأول إختبار للمتوج بلقب البريمرليج في الموسم الفارط.

ملخص الشوط الثاني من مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي (محدث بإستمرار) :

تشيلسي 2 – سوانزي سيتي 2

أهداف مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي (محدث بإستمرار) :

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي بث مباشر اون لايف لايف من قناة بي ان سبورت 1 اتش دي

وقت مباراة تشيلسي وسوانزي سيتي وقنوات مجانية للنقل في البطولة الإنجليزية والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.