وقت مباراة ريال مدريد وفاليرينغا وقناة مجانية للبث في إطار إستعدادات النادي الملكي للموسم الكروي الجديد

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الأحد 9 أغسطس 2015 - 11:35 صباحًا
وقت مباراة ريال مدريد وفاليرينغا وقناة مجانية للبث في إطار إستعدادات النادي الملكي للموسم الكروي الجديد

موعد مباراة ريال مدريد وفاليرينغا حيث يلعب نادي ريال مدريد مباراة تحضيرية جديدة للموسم الكروي الجديد من خلال ملاقاة نادي فاليرينغا النرويجي.

وسيكون ميعاد مباراة ريال مدريد وفاليرينغا فرصة جيدة للمدير الفني الأسباني للنادي الملكي رافاييل بينيتيز من أجل تعديل الأوتار وإختيار ملامح التشكيلة الأساسية للموسم المقبل وكذلك تجربة بعض اللاعبين من أجل المشاركة في مسابقات الدوري الأسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسيكون توقيت ريال مدريد وفاليرينغا يوم الأحد 9 أغسطس 2015 على الساعة الواحدة بعد الزوال 13.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، و الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة منتصف النهار 12.00 بتوقيت المغرب.

وستكون قنوات بي ان سبورت اتش دي حاضرة لنقل اللقاء فيما سيتم تحديد معلق مباراة ريال مدريد وفاليرينغا فور توفره ويمكن متابعة اللقاء من طرف محبي فريق النادي الملكي في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.