مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اون لاين لايف في أول لقاء للمدفعجية في الدوري

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:08:51+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:08 صباحًا
مشاهدة مباراة ارسنال ووست هام يونايتد بث مباشر اون لاين لايف في أول لقاء للمدفعجية في الدوري

يلعب اليوم نادي أرسنال الإنجليزي مباراته الإفتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نادي وست هام يونايتد على إستاد الإمارات الذي يسع لنحو 60 ألف مشجع في الجولة الأولى من المسابقة.

وسيكون مارتين أتكينسون هو حكم المباراة وهو من موالد برادفورد في إنجلترا سنة 1971 وهو حكم دولي وأدار مباراة كأس السوبر والتي إنتهت بفوز نادي أرسنال على نادي تشيلسي في إفتتاحية الموسم بهدف دون مقابل.

بالنسبة للمدير الفني لنادي أرسنال فهو الفرنسي أرسين فينغر من مواليد سترازبورغ سنة 1949 أما بالنسبة لنادي وست هام يونايتد فهو الكرواتي سلافين بيليتش وهو من مواليد سبليت في سنة 1968.

وسيغيب عن مباراة اليوم من نادي أرسنال كل من ويلشر وروزيسكي وويلباك أما سانشيز فلا تزال مشاركته في اللقاء غير مؤكد أما بالنسبة لنادي وست هام يونايتد فسيغيب كل من فالنسيا وكارول بداعي الإصابة وجنكنسون القادم كمعار من المنافس أرسنال بداعي الإيقاف أما أوبراين ووينستون ريد فالمشاركة غير واضحة حتى الآن.

أما بالنسبة للمواجهات السابقة للفريقين فقد كانت 120 مباراة فاز نادي أرسنال في 57 مناسبة فيما تفوق وست هام يونايتد في 28 مرة وإنتهى 35 لقاءا بالتعادل.

شاهد أيضا :

موعد مباراة ارسنال ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز والملعب المستضيف

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.