مشاهدة مباراة ريال مدريد وفاليرينغا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين ضمن لقاء ودي تحضيري للريال

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:08:18+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:08 صباحًا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وفاليرينغا بث مباشر يوتيوب لايف اون لاين ضمن لقاء ودي تحضيري للريال

يجري نادي ريال مدريد اليوم مباراة ودية تحضيرية للموسم الكروي الجديد من بوابة النادي النرويجي المغمور فاليرينغا في إطار إستعدادات الملكي لليجا الإسبانية ومنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في نسخة هذا  العام.

وفي سياق متصل ، يبدو أن عدم مشاركة صاروخ ماديرا في مباراة ريال مدريد صاحب المركز الثاني في الموسم المنصرم في الدوري الأسباني تعوج لإصابة يعاني منها جعلت منه يغيب عن المباراة المرتقبة رغم مشاركاته السابقة في المباريات التحضيرية للنادي الملكي.

وكان المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد رافاييل بينيتيز قد تحدث يوم أمس السب في تصريح صحفي له عن الإصابة التي تعرض لها الدون رونالدو والتي جعلته يغيب عن المباراة حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” آس “.

وبحسب بينيتيز فإن سبب غياب الدون عن المباراة تعود لكونه في راحة وضعها له الطاقم الطبي للميرينغي وأكد أن لا حاجة للخوف نظرا لأن رونالدو سيكون حاضرا في مباراة سبورتنغ خيخون المرتقبة ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الأسباني للموسم الجديد.

شاهد أيضا :

وقت مباراة ريال مدريد وفاليرينغا وقناة مجانية للبث في إطار إستعدادات النادي الملكي للموسم الكروي الجديد

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.