مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ونوتينجين بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين بجودات مختلفة من بي ان سبورت

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:07:19+03:00
كورة المانية
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:07 صباحًا
مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ونوتينجين بث مباشر لايف يوتيوب اون لاين بجودات مختلفة من بي ان سبورت

يلاقي اليوم نادي بايرن ميونخ نظيره المغمور نادي نوتينجين في مباراة ضمن كأس ألمانيا لكرة القدم في مباراة تبدو سهلة نسبيا للنادي البافاري.

وفي سياق متصل ، قال المدافع البرازيلي دانتي أنه عائد مع نادي بايرن ميونخ خلال الموسم الكروي الجديد بقوة للمشاركة بعد الإصابة التي تسببت في إبتعاده عن الميادين مؤكدا في الوقت نفسه عدم صحة الأخبار التي تحدثت عن تركه للفريق.

وذكر دانتي أنه لن يبارح مكانه في نادي بايرن ميونخ خلال تصريح سابق له مع الصحيفة الرياضية واسعة الإنتشار في ألمانيا ” كيكر “.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب البرازيلي كان قد تعرض لإصابة على مستوى الفخذ خلال الصيف الحالي متمثلة في تمزق عضلي جعله يغيب عن تدريبات الكتيبة البافارية ولم يعد للمران سوى يوم الإثنين الفارط.

وذكر دانتي الذي له عقد يمتد لموسمين آخرين أنه واثق من تقديم مستوى جيد مع نادي بايرن ميونخ أفضل من الموسم الفارط تحت قيادة المدير الفني الأسباني جوزيب جوارديولا الذي تواترت شائعات كبيرة حول رحيله من النادي قريبا.

شاهد أيضا :

ميعاد مباراة بايرن ميونخ ونوتينجين وقنوات بث اللقاء في إطار كأس ألمانيا لكرة القدم والمعلقين

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.