مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار بث مباشر لايف يوتيوب من قناة بي ان سبورت 7 اتش دي بجودات مختلفة

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:07:45+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:07 صباحًا
مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار بث مباشر لايف يوتيوب من قناة بي ان سبورت 7 اتش دي بجودات مختلفة

يلعب اليوم نادي الزمالك المصري مباراة مهمة للغاية في مواجهة نادي ليوبار الكونجولي في الكونجو وتحديدا على ملعب دينيس ساسو نغيسو في إطار الجولة الرابعة من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015.

وكان المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيسوالدو فيريرا قد شدد على أن يخوض فريق القلعة البيضاء تمارين قوية دينة دوليسيه الكونغولية إستعدادا للمقابلة التي ستجمعه مع الخصم العنيد والصعب المراس ليوبار الكونجولي.

وتأتي هذه الخطوة من المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا في الوقت الذي يعاني منه لاعبو الزمالك من الإجهاد نظرا للرحلة الطويلة والتي إمتدت لنحو خمس ساعات بالحافلة  والتي إنطلقت من مدينة بونت نوار أين مكثت البعثة عند وصولها إلى الكونجو ووصل النادي فيما بعد إلى مدينة دوليسيه.

وستكون التشكيلة التقريبية التي سيلعب لها نادي الزمالك المصري في المباراة المرتقبة والصعبة أمام ليوبار الكونجولي مكونة من باسم مرسي ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي ومعروف يوسف وطارق حامد وعمر جابر وحمادة طلبة ومحمد كوفي وعلي جبر وحازم إمام والحارس الإحتياطي محمد أبوجبل.
شاهد أيضا :
وقت مباراة الزمالك وليوبار وقناة ناقلة للقاء ضمن الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الأفريقي 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.