مشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتي بث مباشر لايف من بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:06:21+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:06 صباحًا
مشاهدة مباراة ليفربول وستوك سيتي بث مباشر لايف من بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي

تدور اليوم مباراة من المنتظر أن تكون شيقة في إفتتاحية مباريات نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نادي ستوك سيتي صاحب الأرض والجمهور حيث يدور اللقاء على ملعب بريطانيا ستاديوم الذي يتسع لنحو 28 ألف متفرج.

وسيدير الحكم الشاب صاحب الـ 36 عاما المولود في تشيلسي سنة 1978 أنتوني تايلور المباراة وهو حكم دولي.

وكانت آخر مباراة دارت بين الفريقين في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قد إنتهت بفوز نادي الريدز بسداسية قاسية مقابل هدف وحيد تناوب على تسجيل الأهداف مامي ضيوف في مناسبتين ومن ثم جوناثان وولترز وتشارلي أدم وستيفين نزونزي وبيتر كراوتش وستيفن جيرارد.

وكانت آخر خمس مواجهات بين الفريقين على ملعب بريطانيا ستاديوم قد إنتهت بفوز ستوك سيتي في 4 مناسبات مقابل فوز النادي الأحمر في مناسبة وحيدة.

وسيدخل نادي ليفربول المباراة بوجه جديد خصوصا أنه لم يتعرض للخسارة خلال المباريات التحضيرية التي خاضها إستعدادا للموسم الكروي الجديد مما يجعل المدير الفني رودجرز تحت ضغط كبير لتعويض الإخفاق الصادم للنادي خلال الموسم الكروي الجديد وخسارة العديد من اللاعبين المهمين على غرار ستيفين جيرارد ورحيم سترلينج.

شاهد أيضا :

توقيت مباراة ليفربول وستوك سيتي وقنوات البث في الأسبوع الأول لنادي الريدز في مسابقة البريمرليج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.