مشاهدة مباراة الترجي والملعب المالي بث مباشر بجودة عالية يوتيوب لايف اون لايف بتعليق رؤوف خليف

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:05:53+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:05 صباحًا
مشاهدة مباراة الترجي والملعب المالي بث مباشر بجودة عالية يوتيوب لايف اون لايف بتعليق رؤوف خليف

يلعب نادي الترجي الرياضي التونسي مباراة مهمة للغاية على ستاد موديبو كيتا في مواجهة نادي الملعب المالي صاحب الأرض والجمهور ضمن الجولة الرابعة من مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي 2015 لكرة القدم من المجموعة الأولى من دور الثمانية من المسابقة.

وكانت بعثة نادي الترجي قد وصلت قبل يومين إلى باماكو عاصمة مالي لمواجهة نادي الملعب المالي وأجرى حصة تدريبية مسائية على ملعب ماديبو كايتا تحضيرا للمقابلة المرتقبة.

وسيعاني عن تشكيلة نادي الترجي التونسي من غيابات عديد أهمها اللاعبون الذي لم يتم قيدهم في القائمة الإفريقية بالإضافة إلى مدافع الفريق حاتم البجاوي الذي قاطع تمارين فريقه وكذلك المهاجم إدريس المحيرصي الذي يغيب لأسباب تأديبية بعد حصوله على إنذارين في مباراة الجولة الفارطة.

وستكون قائمة الترجي مكونة من فخر الدين بن يوسف وهيثم الجويني وصامويل إيدوك وإلياس الجلاصي وشمس الدين الصامتي وغيلان الشعلالي ومعز عبود ووسيم النغموشي وشاكر الرقيعي وحسين الراقد وإيهاب المباركي ومحمد أمين النفزي وسامح الدربالي وإيشاكا ديارا وعلي المشاني وشمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي وسامي هلال ومعز بن شريفية.
شاهد أيضا :
موعد مباراة الترجي والملعب المالي والقنوات المجانية الناقلة ضمن كأس الكونفدرالية الأفريقية 2015
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.