مشاهدة مباراة المريخ ووفاق سطيف بث مباشر يوتيوب لايف على بي ان سبورت 7 وحضور جماهيري مكثف للغاية

الوليد خضاورية
2015-08-10T08:05:30+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية9 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 8:05 صباحًا
مشاهدة مباراة المريخ ووفاق سطيف بث مباشر يوتيوب لايف على بي ان سبورت 7 وحضور جماهيري مكثف للغاية

يستقبل اليوم نادي المريخ السوداني في مباراة مرتقبة ضيف الجزائري وفاق سطيف على ملعبه وأمام جماهيره في إطار الجولة رقم أربعة في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2015 لكرة القدم.

وإعتبر المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري خير الدين ماضوي أن ناديه يرغب بتحقيق الثلاث نقاط من المباراة في مدينة أم درمان بالذات وذلك للإقتراب أكثر من التأهل للدوري قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم وهو نفس الأمر الذي يريده نادي المريخ مما يجعل المبارة عبارة عن مباراة دور نهائي قبل أوانها.

وإعتبر ماضوي أن نادي المريخ يعد من أهم الفرق المشاركة في البطولة في هذا الموسم نظرا لقوة اللاعبين الذين يمتلكهم وقدرته على إحداث الفارق مع ناديه.

ونفى المدير الفني لنادي وفاق سطيف الأخبار التي تحدثت عن خلاف بينه وبين نجم الفريق زياية حدث خلال معسكر النادي في الأسبوع الفارط في العاصمة المصري القاهرة مؤكدا في الوقت نفسه بطلان الإدعاءات التي تحدث عن هذا الأمر مؤكدا.

شاهد أيضا :

ميعاد مباراة المريخ ووفاق سطيف وقنوات بث المباراة الحماسية ومعلق جزائري وسوادني للقاء

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.