الأهلي المصري ينفرد بالمركز الثاني بعد تعادل إنبي

ريان العبدلي
كورة مصرية
ريان العبدلي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 5:52 مساءً
الأهلي المصري ينفرد بالمركز الثاني بعد تعادل إنبي

تموقع نادي الأهلي المصري في المرتبة الثانية من الدوري المصري و ذلك إثر تعادل فريق إنبي سلبيا مع مضيفه نادي الجونة ليكون بعيدا على اللقب بنقطتين فقط.

و بهذا التعادل إرتفع رصيد فريق إنبي الذي ظل لفترة كبيرة مستميلا في المنافسة على الدوري إلى 66 نقطة في 36 مباراة بينما في رصيد نادي الأهلي 68 نقطة في 33 لقاء.

هذ ا و يحتل نادي الزمالك الصدارة بـ 77 نقطة من 32 لقاء و بدأ يقترب من لقب الدوري الذي إبتعد عن قلعة النادي منذ سنة 2004.

أما بالنسبة لنادي الجونة فهذا الأخير يتمركز في المركز الرابع عشر بحوالي 45 نقطة و بذلك يكون مازال قريبا من منطقة الخطر التي ستضم آخر الموسم خمسة فرق التي ستغادر آخر هذا الموسم.

أما في خصوص المصري البورسعيدي فقد أبقى هذا الفريق حظوظه قائمة في البقاء بالدوري المصري و ذلك إثر إنتصاره على نادي وادي دجلة بهدف يتيم.

و قد سجل هدف الفوز للمصري البورسعيدي اللاعب حمادي يحي في الدقيقة 87 و ذلك ذلك بعد تمريرة ذكية من محمود عبد الحكيم ليرفع الفريق عدد نقاطه إلى 46 نقطة محتلا بذلك المرتبة الثالث عشر بينما يتمركز وادي دجلة في المرتبة السابعة برصيد 50 نقطة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.