الرئيسية / كورة عربية / كورة مصرية / إنتصارين مهمين للإتحاد الإسكندري و المصري

إنتصارين مهمين للإتحاد الإسكندري و المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي إنتصارا صعبا على ضيفه وادي دجلة و ذلك بهدف وحيد قام بتسجيله حمادة يحي في أواخر اللقاء في الدقيقة 86 و ذلك في ملعب الإسماعيلية في إطار الجولة 36 من البطولة المصرية.

و بهذا يكون يكون المصري قد رفع رصيده إلى 46 نقطة في المرتبة الثالثة عشر في حين بقي رصيد وادي دجلة عند 50 النقطة في المرتبة السادسة.

و قد عبر مدرب المصري البورسعيدي مجدي عبد العاطي عن بالغ سعادته بهذا الإنتصار بعد أن غاب عن الفريق لمدة و لأنه أيضا سيدعم حضوضه في البقاء.

هذا و قد إنتصر الإتحاد السكندري على فريق حرس الحدود بهدف لصفر و قد سجل اللقاء الذي تم إجرائه في ملعب برج العرب اللاعب محمد حمدي زكي في الدقيقة 60 و بذلك يرتفع رصيد الإتحاد إلى 48 نقطة في المرتبة العاشرة بين بقي رصيد الحرس في مستوى الـ 49 نقطة في المرتبة الثامنة.

أما في مباراة أخرى ، إنتصر فريق مصر المقاصة على الشرطة لهدفين مقابل هدف بملعب الفيوم بالجولة ذاتها و قد تقدم فريق المقاصة في القاء عن هدف لاعبه أحمد الشيخ فينا عدل النتيجة لفريق الشرطة أحمد جمعة في الدقيقة 90 إلا أن وائل فراج وقع على هدف الإنتصار للمقاصة في نفس الدقيقة لينتهي القاء على هذا السيناريو الجنوني.

و بهذه النتيجة بقي رصيد نادي الشرطة في مستوى 45 نقطة في المرتبة الخامسة عشر في حين إرتفع رصيد المقاصة إلى الـ 58 نقطة ليحتل المرتبة الرابعة.

عن فارس الوصابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *