مارك هيوز يؤكد أن نادي ليفربول خطف الفوز من ستوك سيتي ولم يستحق الفوز بالمباراة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مارك هيوز يؤكد أن نادي ليفربول خطف الفوز من ستوك سيتي ولم يستحق الفوز بالمباراة

قال المدير الفني لنادي ستوك سيتي مارك هيوز أن ناديه قدم مباراة كبيرة أمام نادي ليفربول وكان ندا عنيدا خلال المباراة التي جمعتهما في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم أمس الأحد وقال أن فريقه كان لا يستحق الهزيمة التي مني بها أمام ليفربول.

وجاء هدف نادي ليفربول الوحيد في المباراة في الدقيقة 86 بعد أن سدد فيليب كوتينيو لاعب خط الوسط في نادي الريدز كرة قوية لتسقر في شباك الفريق الضيف بعد أن كانت المباراة ذاهبة نحو التعادل السلبي بسبب شح الفرص من الفريقين.

وفي تصريح له للموقع الرسمي لنادي ستوك سيتي على شبكة الإنترنت ذكر هيوز أنه متأكد من أن الجماهير التي حضرت المباراة لها قناعة أن نادي ليفربول لم يستحق الثلاث نقاط.

وإعتبر هيوز أن المباراة كان المستوى فيها متقاربا للغاية بين الفريقين وجاء هدف كوتينيو في وقت قاتل عبر تسجيل هدف رائع ولكن رغم هذا فليس من الممكن تقبل الهزيمة بشكل سريع نظرا للمستوى الذي قدمه نادي ستوك سيتي في المباراة الإفتتاحية له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.