مدربو الدوري الألماني يرشحون بايرن ميونخ للتويج بقلب البطولة هذا الموسم

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 5:34 مساءً
مدربو الدوري الألماني يرشحون بايرن ميونخ للتويج بقلب البطولة هذا الموسم

قال العديد من المدربين في الدوري الألماني لكرة القدم أن أكثر فريق مرشح للفوز بلقب البوندسليجا الذي ينطلق يوم الجمعة القادم في الموسم الجديد هو نادي بايرن ميونخ.

ورشح كل المدراء الفنيين لفرق الدوري الألماني لكرة القدم نادي بايرن ميونخ والمدير الفني للفريق بيب غوارديولا للفوز بلقب البطولة هذا الموسم إلا مدربان فقط هما مارتين شميت المدير الفني لنادي ماينز وبيتر شتوغر المدير الفني لنادي كولون حسب إستطلاع لوكالة الأنباء الألمانية.

وذكر شميت أن كلا من نادي فولفسبورغ وبوروسيا دورتموند لهما القدرة على إزعاج بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد وسيكون الصراع مثيرا بين الفرق الثلاثة وتوقع أن تكون هناك مفاجأة مع نهاية الدوري هذا العام.

أما شتوغر فإعتبر أنا نادي بايرن ميونخ يعتبر الأقوى حاليا داخل ألمانيا ولكن أكد أن هناك فرق أخرى تقدم مستويات رائعة للغاية.

وجدير بالذكر ، فإن نادي بايرن ميونخ فاز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم في الثلاث سنوات الأخيرة بشكل متتال ويسعى لتحقيق لقب جديد ليصبح النادي الأول الذي يفوز بـ 4 بطولات متتالية للبونسليجا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.