ريال مدريد محل سخرية من الصحف الأسبانية بعد تعادله السلبي مع فريق نرويجي مغمور

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
ريال مدريد محل سخرية من الصحف الأسبانية بعد تعادله السلبي مع فريق نرويجي مغمور

تعرض نادي ريال مدريد وصيف الدوري الأسباني لكرة القدم في الموسم الفارط للسخرية من طرف الصحف الموالية لنادي برشلونة في أعدادها الصادرة اليوم الإثنين بخصوص قلة الأهداف التي سجلها النادي الملكي خلال المباريات التجضيرية للموسم الكروي الجديد وآخرها كانت مباراته أمام فاليرينجا النرويجي والتي إنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وذكرت الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” موندو ديبورتيفو ” أن نادي برشلونة كان قد حقق الفوز على فاليرينجا بنتيجة سبعة أهداف دون مقابل في إشارة لعجز نادي ريال مدريد في المقابل في تسجيل أي هدف خلال مباراته أمام النادي النرويجي.

من جانبها ذكرت صحيفة ” البايس ” أنه بالرغم من تحرك الجناح النفاثة بيل بكل راحة في الميدان وتسديده على المرمى في أكثر من مناسبة إلا أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف مثله مثل باقي زملاءه في فريق الميرينغي.

وذكرت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أنه في غياب النجم البرتغالي للفريق كريستيانو رونالدو لم يتمكن نادي ريال مدريد من تسجيل أي هدف طوال ردهات المباراة حيث عجز عن تجسيم الفرص التي أتيحت له مع ملاحظة إستبسال الفريق النرويجي لعدم قبول الأهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.