الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز يقوم ينقذ نادي الأهلي السعودي بسداد جميع الديون

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز يقوم ينقذ نادي الأهلي السعودي بسداد جميع الديون

قام الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف الأسبق في نادي الأهلي السعودي بتسديد جميع المبالغ المالية التي تراكمت لدى إدارة الأمير فهد بن خالد والتي تقدر بنحو 80 مليون ريال سعودي.

وتأتي هذه الخطوة من الأمير خالد بهدف تسهيل الموسم الكروي الجديد على نادي الأهلي السعودي بقيادة المرشح لمنصب رئاسة النادي مساعد الزويهري وحتى يتم العمل بشكل جيد وبدون ضغوطات بسبب المطالبات بسرعة دفع المبالغ المتراكمة.

وقامت إدارة نادي الأهلي بدفع المستحقات المالية لكل منتسبي النادي من لاعبي الفريق الأول وبقية الفئات السنية وعاملين ومختلف الإختصاصات الرياضية في النادي.

وقامت إدارة الفريق بتسديد بعض المستحقات الأخرى بخلاف الرواتب ومن المنتظر أن يتم دفع حوالات بنكية للجنة الإحتراف التي تتبع الإتحاد السعودي لكرة القدم بعد أيام وقبل أن تنطلق منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة النادي بتسجيل كل من المحترفين نبيل بهوي وإيوانيس في تشكيلة النادي خلال ساعات قادمة للجنة الإحتراف إستعدادا للموسم الكروي الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.