رسميا : سعود كريري خارج قائمة مباراة السوبر أمام النصر وأسباب الغياب

الوليد خضاورية
كورة سعودية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 7:12 مساءً
رسميا : سعود كريري خارج قائمة مباراة السوبر أمام النصر وأسباب الغياب

في خبر سيئ لكل عشاق نادي الهلال السعودي يبدو أن سعود كريري قائد الفريق لن يكون حاضرا في مباراة كأس السوبر السعودي أمام نادي النصر والذي سيقام خلال الأيام القليلة القادمة في لندن حسب ما ذكرته مصادر مطلعة داخل النادي.

ولن يكون سبب الغياب إصابة أو إيقاف وإنما وفاة أحد أقارب اللاعب حيث خرج كريري من معسكر فريق الهلال السعودي الذي يدون في النمسا وتحديدا في سالزبورغ وذلك من أجل العودة إلى المملكة العربية السعودية.

ورغم محاولة إدارة النادي إقناع اللاعب بالحضور في مباراة كأس السوبر إلا أن إستشعار الموقف والحالة النفسية للاعب حالت دون ذلك مما جعل الجهاز الفني يتفهم الوضع.

وبخلاف الغياب المفاجئ لكريري فإن نادي الهلال سيفتقد خدمات كل من سالم الدوسري وناصر الشمراني بداعي الإيقاف وهو ما يضع المدير الفني اليوناني للفريق غريغوريس في موقف صعب في المباراة المنتظرة أمام النصر السعودي.

وجدير بالذكر ، فإن اللاعب صاحب الـ 36 سنة يعتبر من أعمدة نادي الهلال والمنتخب السعودي حيث لعب 133 لقاءا دوليا سجل خلالها في 7 مناسبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.