بنزيما محل أنظار نادي مانشستر سيتي بعد نادي أرسنال و 70 مليون يورو على الطاولة

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : الإثنين 10 أغسطس 2015 - 7:34 مساءً
بنزيما محل أنظار نادي مانشستر سيتي بعد نادي أرسنال و 70 مليون يورو على الطاولة

تحدثت اليوم الإثنين الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ”  آس ” عن رغبة العديد من الفرق الأوروبية للفوز بخدمات لاعب نادي ريال مدريد والمنتخب الفرنسي كريما بنزيما.

وحسب نفس الصحيفة ، فإن من أهم الأندية التي تنافس جديا على ضم الدولي الفرنسي نادي أرسنال الإنجليزي بتوصية خاصة من المدير الفني الفرنسي للمدفعجية آرسين فينغر حيث وضع النادي الإنجليزي مبلغا يقدر بنحو 60 مليون يورو على طاولة المفاوضات مع نادي ريال مدريد لضم اللاعب الفرنسي.

ويبدو أن فريقا إنجليزيا آخر دخل الخط للتشويش على رغبة أرسنال في ضم اللاعب ألا وهو نادي مانشستر سيتي حيث وضع مبلغا يقدر بنحو 70 مليون يورو كعرض يراد من خلال إقناع النادي الملكي في التفريط في مهاجمها حسب ما ذكرت وسائل إعلام إنجليزية متعددة.

وفي سياق متصل ، ذكرت الصحيفة الإيطالية ” ديلو سبورت ” أن نادي إنتر ميلان مصمم على إنهاء صفقة إنتقال البرتغالي كوينتراو مدافع ريال مدريد إلى صفوفه بعد فشل نادي روما في ذلك خصوصا مع رغبة اللاعب في مغادرة النادي والإلتحاق ببلاده وتحديدا بنادي بنفيكا البرتغالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.