طبيب دورتموند يترأس الطاقم الطبي لبايرن ميونيخ

ريان العبدلي
كورة المانية
ريان العبدلي26 يونيو 2015آخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2015 - 5:57 مساءً
طبيب دورتموند يترأس الطاقم الطبي لبايرن ميونيخ

في بيان صادر عن بايرن ميونيخ ، أعلن الفريق يوم أمس عن تعيين رئيس جديد للطاقم الطبي لبطل الدوري الألماني و هو طبيب بوروسيا دورتموند الدكتور أندرياس شلمبرجير .

و يذكر أن النادي البافاري الحائز على لقب البوندسليجا خلال الثلاث سنوات الأخيرة ، كان قد إنتدب العديد من لاعبي غريمه الأزلي دورتموند مثل النجم الألماني الصاعد ماريو جوتزه و القناص البولندي روبرت ليفاندوسكي ليحول إهتمامه خلال هذه الفترة للكوادر الطبية لدورتموند.

و قد تم تعيين شلمبرجير بعد رحيل هانز مولر فوهلفارت الطبيب السابق لبيارن الذي رحل عن الفريق بعد تقديم إستقالته خلال شهر أفريل المنقضي.

و بهذا تكون المسيرة الطويلة لمولر فوهلفارت قد إنتهت بعد مسيرة دامت حوالي 38 سنة و جاءت إستقالته بعد بعد إتهامه بالتسبب في هزيمة الفرق أمام نادي بورتو البرتغالي خلال الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا و هو أنكره غوارديولا مدرب بيارن.

و يذكر أنه خلال هذا اللقاء تعرض المدافع البرازيلي دانتي للإصابة و هو ما أغضب بيب غوارديولا الذي إنتقد و سخر من آداء الكوادر الطبية للفريق الذي تسببت على زعمه في كثرة الإصابات.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.