مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون اون لاين لايف يوتيوب بجودات مختلفة تعليق عربي

الوليد خضاورية
2015-08-11T09:03:39+03:00
كورة انجليزية
الوليد خضاورية10 أغسطس 2015آخر تحديث : الثلاثاء 11 أغسطس 2015 - 9:03 صباحًا
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون اون لاين لايف يوتيوب بجودات مختلفة تعليق عربي

يلعب نادي مانشستر سيتي مباراته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمام نادي وست بروميتش ألبيون بإدارة الحكم مايك دين وهو من مواليد 1968 وكان قد رفع 1338 ورقة صفراء خلال مسيرته التحكيمية بالإضافة إلى 72 ورقة حمراء.

وسيلعب اللقاء على ملعب ذا هاوثورنس والذي يتسع لنحو 27 ألف مشجع أما بالنسبة لإحصائيات الفريقية في الموسم الماضي من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فقد أنهى نادي مانشستر سيتي الموسم في المرتبة الثانية برصيد 79 نقطة مسجلا 83 هدفا بمعدل هدفين في كل مباراة أما بالنسبة لنادي وست بروميتش ألبيون فقد أنهى الموسم في الترتيب 13 برصيد 44 نقطة وسجل 38 هدف أي بمعدل هدف في كل لقاء.

وسيعتمد نادي السيتيزن على مهارات لاعبه الأرجنتيني صاحب الـ 26 ربيعا سيرجيو أجويرو الذي سجل 26 هدفا في الموسم الفارط ومرر 8 كرات كأسيست فيما سيكون نجم نادي وست بروميتش هو الإنجليزي سيدو بيراهينو صاحب الـ 22 سنة الذي سجل 14 هدفا وأسيست واحد فقط.

كذلك سيكون الأسباني دافيد سيلفا صاحب الـ 27 سنة أحد العناصر المهمة في نادي مانشستر سيتي حيث سجل 12 هدفا في الموسم الفارط مقابل 27 أسيست ناجح أما بالنسبة لنادي وست بروميتش فسيعتمد على ستيفان سيسينيون والذي سجل في مناسبة وحيدة وأعطى أسيست يتيم.

وفي آخر 5 مواجهات تحضيرية للموسم الجديد تفوق نادي مانشستر سيتي في المباراة الأولى أمام ميلبورن سيتي بنتيجة هدف دون رد ومن ثم على نادي روما بركلات الترجيح 5-4 وخسر أمام ريال مدريد برباعية كاملة مقابل هدف وحيد ليفوز بعدها أمام منتخب فيتنام بثمانية أهداف كاملة مقابل هدف ويخسر أمام شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أما بالنسبة لنادي وست بروميتش فقد خسر مباراته الأولى أمام ريد بول سالزبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وهي نفس النتيجة التي إنهزم بها أمام أورلاند سسيتي ليفوز بعدها على سويندون تاون برباعية مقابل هدف واحد ويخسر أمام فوريست غرين بهدف وحيد وفي آخر مبارياته التحضيرية سحق نادي بريستول روفيرز برباعية كاملة بدون مقابل.

وفي آخر 6 مواجهات بين الفريقين حقق نادي مانشستر سيتي الفوز في جميعها حيث فاز في سنة 2012 بهدفين دون مقابل ومن ثم في سنة 2013 حقق فوزين الأول بنتيجة هدف دون رد والثاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وفي سنة 2014 حقق فوزين أيضا الأول بثلاثية مقابل هدف واحد وهي نفس نتيجة الإياب وهذا العام حقق النادي فوزا بثلاثية نظيفة أيضا.

ويدرب نادي مانشستر سيتي التشيلي صاحب الـ 61 سنة مانويل بيليجريني فيما يدرب نادي وست بروميتش البيون السكوتلندي صاحب الـ 57 سنة الان ايرفين.

ويعاني نادي السيتيزن من عديد من الإصابات والغيابات على غرار فيرناندينيو وزاباليتا وديميكلس وأجويرو المشكوك في مشاركتهم فيما يغيب عن نادي وست بروميتش اللاعب فوستر.

شاهد أيضا :

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست بروميتش ألبيون والقنوات الناقلة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.